الفنانة المغربية سامية أحمد تطرح أغنية “تبسّم” رفقة التُركي رمضان أكسيككوز

أطلقت الفنانة سامية أحمد أغنيتها الجديدة بعنوان “تبسّم”، وهي ثمرة عمل مشترك مغربي تركي، حيث تعاملت فيه سامية مع الفنان رمضان اكسيككوز من تركيا، الذي أشرف على كتابة كلمات الأغنية وتلحينها.

وقالت سامية أحمد في تصريح لصحيفة “أنفو24 عربي”، “أن أغنية – تبسّم – هي هدية لأخي رحمه الله بالدرجة الأولى، والذي وافته المنية بعد إصابته بفيروس كورونا، أخي الذي علمنا كيف نحافظ على البسمة والتفاؤل والعثور على النور في الأشياء المظلمة أو السلبية، اللهم جدد عليه الرحمات”، مضيفة في السياق ذاته، أن الاغنية بلغتها التركية تعتبر رسالة ودعوة كذلك إلى كسر الحدود والانفتاح الإنساني وكل القيم الجميلة بين الناس باختلاف مشاربهم.

وأضافت سامية، أن القطعة النغمية أعجبتها كثيرا لأنها تنهل من المقام البياتي الذي تعشقه كثيرا، وفور توصلها بالأغنية من الفنان التركي رمضان اكسيككوز في فترة الحجر الصحي، عملت على تأديتها بكل تفاني وإعادة إرسالها له، حيث أعجب الفنان رمضان بأدائها المتميز في وقت وجيز.

وتابعت سامية أحمد أن سر التنزيل الناجح للأغنية من تناغم وأداء الكلمات مع الألحان رغم ظروف الجائحة، هو طبيعة الأغنية التي تدعو معانيها إلى التفاؤل والأمل رغم كل الفوضى التي لحقت حياتنا اليومية، ولاسيما أن الأغنية لامست روح سامية، حسب تعبيرها.

وأوضحت سامية، أنه رغم ظروف التباعد المكاني بين فريق العمل وأساليب التصوير، والعراقيل التي اعترت الاشتغال على الأغنية، كان دائما التحدي قائما للخروج بعمل إبداعي يروق الجمهور الذي يهتم بالفن الرسالي، حيث عرفت الأغنية في آخر المطاف تنزيلا ناجحا.