هذه تفاصيل الصلح بين الفنانة مريم حسين و دنيا بطمة

أعلن الإعلامي المغربي فهد الهاشمي خبر صلح الفنانتين المغربيتين دنيا باطمة ومريم حسين، وذلك عقب دخول هذه الأخيرة على خط ملف “حمزة مون بيبي”، وتعليقها على الأحكام الصادرة في حق المتابعين على خلفية هذا الملف، وهي التعليقات التي تم تداولها على نطاق واسع  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورأى فيها بعض  النشطاء إساءة مريم حسن لدنيا باطمة.

واختار فهد الهاشمي خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل الإعلان عن الصلح بين دنيا باطمة ومريم حسين، دون أن يحدد عما إذا تم الصلح بمبادرة منه، وذلك على خلفية زيارته لدولة الإمارات ولقائه بالفنانة مريم حسين.

وجاء في تدوينة لفهد الهاشمي :”سعيد جدا أن أعلن لكم عن صلح بين النجمتين دنيا بطمة ومريم حسين بعد إتصال هاتفي من مريم تأسفت فيه ووضحت لدنيا حقيقة ما كان يروج واعربت لها عن محبتها الكبيرة دنيا كانت في الإتصال الإنسانة الراقية فعلا ومريم برهنت على اخلاقها واعتبرت انهما من نفس البلد ويجب أن تكونا أقوى”.

وختم تدوينته قائلا :”أتمنى من البعض أن يبتعدوا عن خلق الفتنة..أنشروا الحب”.

يشار أن عددا من المتابعين، قد رحبوا بمبادرة الصلح بين مريم حسين ودنيا باطمة  على اعتبار أنهما ينتميان لنفس الوطن ويجب أن يبتعدا عن الخلافات ويدعما بعضهما البعض.