بعد فترة غياب الفنان “نورزين” يعود بأغنية «حبيبي»

بعد فترة غياب يعود الفنان المراكشي نورزين للساحة الفنية بقوة من خلال أغنية جديدة تم تصويرها على طريقة فيديو كليب يستعد لطرحها لجمهوره يوم 27 مارس 2021.

الأغنية تحمل إسم « حبيبي» من كلمات وألحان الأستاذ يوسف علوان موسيقى وتوزيع الأستاذ عمر نجيب. واخراج يوسف الإديسي وتم تصوير فيديو كليب « حبيبي» بالمدينة الحمراء.

نجم الطرب الفني المغربي نور زين يكشف عن جديده الفني قبل رمضان، وتعتبر الأغنية الجديدة “حبيبي” من صنف الأغاني الرومانسية، يتخللها توزيع موسيقي تركي بطريقة جديدة ومميزة، و تدور قصتها حول شاب تتوفى زوجته، وتركت له ابنة، لكن خيال زوجته ظل يرافقه طيلة حياته، وفي كل الأماكن التي يتواجد فيها، ليكتشف أخيرا أن كل ذلك مجرد هلوسات.

وتعتبر قصة الأغنية كما قال نور زين لـ” أنفو24 عربي” أنها من القصص الواقعية المعاشة، وهو مجرد إحساس يشعر به أي شخص فقد حبيبا أو صديقا أو أبا أو أما أو غير ذلك، كان يحبه لدرجة كبيرة، فمن الطبيعي أن تشكل وفاته صدمة بالنسبة له.

ويسير الفنان نور زين بثبات في درب إصدار أغانيه المغربية الشبابية، من ماله الخاص، كما عدد من الفنانين الشباب، وذلك نظرا لغياب شركات الإنتاج الموسيقي في المغربي.