ملثمان ينفذان عملية سطو على وكالة بنكية شمال المغرب

كشفت وسائل إعلام محلية في المغرب، الإثنين، أن شخصين ملثمين قاما بالسطو على وكالة بنكية في منطقة مالاباطا بمدينة طنجة (شمال) وقاما بالاستيلاء على مبلغ مالي قدرته المصادر نفسها بما يتراوح بين 5 و6 ملايين سنتيم (أزيد من 5 آلاف دولار).

ونقل موقع “أحداث أنفو” أن “شرطة طنجة توصلت بإشعار حول تعرض الوكالة المذكورة في الساعات الأولى لافتتاحها، لعملية السرقة، نفذها شخصان ملثمان، بعدما قاما بتهديد الحارس والمستخدمين باستعمال أسلحة بيضاء”.

ونقل موقع “Le360” أنه “حسب معطيات أولية، فإن الشخصين المجهولين اللذين نفذا العملية كانا يضعان أقنعة سوداء لإخفاء وجهيهما أثناء العملية، وقد تمكنا من الفرار، عبر سيارة سوداء اللون تم ركنها في مكان قريب من الوكالة البنكية، في اتجاه مجهول”.

من جانبه، نقل موقع “هسبريس” عن مصادره أن “الفاعلين كانا يحجبان ملامحهما بالكمامات” مضيفا أنهما “استغلا بقاء باب الوكالة مفتوحا ليقوما بعمليتهما تحت تهديد السلاح الأبيض حيث استطاعا الفرار حاملين معهما مبلغا قدر بـ6 ملايين سنتيم”.

وأكد موقع “اليوم24” أنه “عاين وجود عناصر الشرطة القضائية، والشرطة العلمية في مكان الحادث، حيث تم تطويق كامل للوكالة البنكية المذكورة، من أجل بدء التحريات لمعرفة منفذي هذه السرقة”.