الداخلية تفتح تحقيقا بشأن فيديو اعتداء عنصر من القوات المساعدة على مهاجر سري بالفنيدق

على إثر شريط فيديو تداولته مجموعة من المواقع الإلكترونية والحسابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يومه الأربعاء ، يظهر قيام شخص بزي وظيفي بتعريض شخص آخر للعنف والاعتداء الجسدي. أكدت وزارة الداخلية أنه تمت مباشرة تحقيق حول هذا الشريط لتحديد الملتبسات المرتبطة به.

وجاء في بلاغ لوزارة الداخلية، أن المقطع المصور جاء مقرونا بتعليقات تشير إلى كون هذه الأفعال مقترفة من قبل أحد أفراد القوات المساعدة بمدينة الفنيدق مكان الحادث.

وأوضح  المصدر ذاته بأنه ” قد تمت مباشرة تحقيق للكشف عن جميع حيثيات هذا الموضوع، والذي سيتم على ضوئه اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق كل من تبث ضلوعه في تجاوزات أو إخلالات وترتيب كافة المسؤوليات والآثار القانونية”.

وفي تفاصيل أكثر يشار إلى أن شريط الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الأربعاء، أظهر عنصر من القوات المساعدة وهو يعتدي بالضرب والركل على شخص يرجح حسب الفرضية التي تطرحها الأحداث المرتبطة مؤخرا بالمكان المذكور أنه مرشح للهجرة السرية، وذلك بجانب أحد شواطئ مدينة الفنيدق. ويصور شريط الفيديو لقطات  لعنصرين من القوات المساعدة بجانب 3 أشخاص جالسين على الأرض، قبل أن يقوم عنصر من القوات المساعدة بالاعتداء على أحد الأشخاص بالضرب بقوة.