5 صفات في الرجل تكرهها النساء

تحب كل النساء أن تجد في شريك حياتها مواصفات تجعلها تحيى الى جانبه حياة ممتعة و سعيدة، لكن هناك منهن من ليس لديهن الحظ الكبير وتصادفن برجال تتوفر فيهم بعض المواصفات السيئة التي تحول دون استمرار الحياة و استكمال العلاقة.

اليكم 5 صفات تكره كل النساء أن تجدها في الرجل:

  1. البخل: صفة كل النساء تكرهها في الرجل، فالمعروف أن الرجل البخيل شحيح من جميع النواحي سواء من الناحية المادية او من الناحية العاطفية، لا يمكن تحمل الحياة الى جانبه.
  2. الكذب: أن تعرف المرأة عن الرجل كثرة الكذب واختراع الأكاذيب يجعلها لا تثق به بل ولا تحس بالأمان معه،مما يجعلها تبتعد عنه لكي تعيش بسلام.
  3. الدياثة: والديوث هو من لا يغير على نسائه ومحارمه، كل النساء مع اختلاف دياناتهن و أجناسهن تحب أن تكون الى جانب رجل غيور يغار عليها من الرجال ومن كل ما من شأنه أن يشكل خطرا عليها،بل و تكره الرجل الذي لا يغار عليها وتحتقره و تشمئز منه كثيرا.
  4. الكسل: تكره النساء الرجل الكسول المتواكل على الاخرين، والذي يقضي جل وقته أمام شاشة التلفاز أو في النوم، بل تحب و تفضل الرجل النشيط الذي يتمتع بالحيوية و الحركة و الذي يحب الحياة و يخلق الجو الممتع الى جانبها.
  5. الخيانة: صفة لا يختلف عليها اثنان في بشاعتها و تأثيرها السيئ على نفسية المرأة،تكره المرأة بشدة الرجل الخائن ولا تنسى خيانته أبدا.