4 علامات تكشف خيانة الرجل للمرأة

 

لاشك أن الخيانة أمر فضيع و غير مرغوب فيه بتاتا من طرف أغلب النساء ، ولا شك كذلك أن الكثيرات تبحث وتنقب و تريد دليلا قاطعا على خيانة الرجل لها، اذن اليك سيدتي 4علامات تدل على خيانة الرجل، لكن جود علامة واحدة أو اثنان ربما لن يكون دليلا كافيا على الخيانة لكن توفر كل العالامات في وقت واحد في الرجل يحيلك الى التفكير مليا في علاقتكما و التريث في أخد قرار مصيري.

  1. اهتمام الرجل المفاجئ و الغير اعتيادي بمظهره و أناقته:

من البديهي أن يتأنق زوجك و يتعطر لكن ان لاحظت تغيرا كبيراىفي طريقة لباسه و في عطره وفي أناقته المبالغ فيها فهذا يمكن أن يكون دليلا على وجود امرأة أخرى في حياته.

 

  1. الخروج الكثير من المنزل و تغير مواعيد عمله بطريقة ملفتة للنظر:

أن يخرج الرجل كالمعتاد الذي الفتيه هذا أمر عادي،لكن أن تتكرر الاعتذارات عن التأخر في العمل و كثرة السفريات و العزومات الكثيرة قد يجعل ناقوس الخطر يدق لتأخذي حذرك و تعرفي ماذا يقع بالظبط.

 

  1. انتقاد الرجل لك و عدم رغبته في التقرب منك أو ممارسة الحياة الطبيعية الى جانبك ، أو تغير معاملته الى الأفضل وجلب الهدايا على غير العادة من طرف الرجل ربما يكون أيضا دليلا على وجود أخرى في حياته، حيث اما أن يشعر بالابتعاد عنك و الكره لك لأن أمرأة أخرى نالت اعجابه و أخذت مكانك، أو لأنه يحس بالذنب على خيانته لك فيحاول بجلبه الهدايا او بالمعاملة الحسنة أن يكفر عن ذنبه اتجاهك، فكوني امرأة ذكية .

 

  1. وجود اثار لأغراض تخص أمراة أخرى في السيارته او ملابسه:

 

ان صادفت ووجدت أغراضا نسائية ليست ملكك في أماكن خاصة بشريكك فمن الأكيد أنه عليك أن تأخذي الأمور بجدية.