تعرفي على أسرار رشاقتك و صحتك في ثلاث خطوات

 

لاشك أن كل النساء تبحث عن القوام الرشيق و الجسم المتناسق و الأهم من ذلك كله هي الجسم السليم الخالي من الأمراض، وعندما نقول جسم خال من الأمراض فاننا نتحدث عن جسم خال من الشحوم المتراكمة و بالتالي جسم لا يعاني من ألامراض المزمنة أو الخبيثة  عافانا الله .

نصائح ثلاث ضرورية للغاية حاولي أن تجعليها عاداتك اليومية  وستلاحضين الفرق الكبير في حياتك من الناحية الصحية ومن ثم من ناحية رشاقة جسمك و حيويته.

  1. الخطوة الاولى: احرصي على شرب القدر الكافي الصحي من الماء .

فشرب كمية كافية من الماء قبل الأكل و كلما أحسست بالجوع  يجعلك تحسين بالشبع و يعطي لجسمك الصحة و الارتواء لتحصلي على بشرة جميلة و نظرة.

 

  1. الخطوة الثانية: تناولي الخضروات بكثرة .

التنويع في أكل الخضروات يمنح جسمك المعادن و الفيتامينات الضرورية لجسمك، حيث عن طريق هذه المعادن تحصلين على مناعة قوية تقيك من كثير من الأمراض ، بالاضافة الى أن أكل السلطات يساعدك على حرق الدهون و فقدان الوزن الزائد.

 

  1. الخطوة الثالثة: ابتعدي قدر المستطاع عن تناول السكر و الحلويات، واهتمي بعدد ساعات نومك.

حاولي أن تقللي من تناول السكر  الحلويات  تدريجيا فهي من الأغذية التي تكسبك الوزن الزائد بطريقة سريعة بل و مخيفة فهي السبب في رفع الأنسولين في الدم و من ثم الاحساس بالجوع  فكلما أكثرت من تناول السكر كلما احسستي بالجوع بسرعة .

ومن الأمور الجد مهمة في الحفاض على جسم جميل و رشيق هو أخد القسط الكافي من النوم، فذلك يساهم في افراز هرمون النمو الذي يساعد على حرق الدهون بشكل كبير، اضافة الى أن النوم الكافي يساعد على الحفاظ على جمال ونظارة الوجه و البشرة،ولا تنسي أهم شيء طبعا والذي هو ممارسة الرياضة،فالمشي لمدة ثلاثون دقيقة او أكثر في اليوم مهم جدا للحصول على جسم خال من الأمراض و رشيق، جميل، متناسق.