قرية إيطالية تدفع لك 33 ألف دولار لمدة ثلاث سنوات مقابل العيش فيها

تعتزم قرية كالابريا الإيطالية دفع مبلغ33 ألف دولار مقابل الإنتقال إليها، وتقديم مساعدات لمدة ثلاث سنوات في خطوة لتعزيز اقتصادها ،لكن هناك متطلبات محددة يجب عليك تلبيتها.

 

ومن بين الشروط التي تفرضها القرية على الراغبين في حياة جديدة في جنة جنوب إيطاليا، أن يكون عمرك أقل من 40 عاما ، وتحتاج إلى بدء عمل تجاري جديد في محاولة لإعطاء دفعة للبلدة ، والتي  يبلغ عدد سكانها 2000 نسمة حاليا.

 

وفي حال تم قبولك فعليك أن تكون جاهزا للانتقال إلى كالابريا في غضون 90 يومًا فقط من طلبك الناجح.

 

وعرفت المنطقة الايطالية خلال سنوات تراجع سكاني مما أثر بشكل مباشر على الاقتصاد المحلي ، لذلك يجب على السكان  الذي يرغبون الانتقال إليها إما بدء أعمالهم التجارية الخاصة من نقطة الصفر ، أو تنفيذ مشاريع موجودة مسبقا.

 

وفق صحيفة “ميرور” البريطانية، قال جيانلوكا غالو، عضو المجلس الإقليمي، إن الدخل الشهري يمكن أن يتراوح بين 800 و1000 يورو لمدة عامين إلى ثلاثة أعوام،وبدلا من ذلك، يمكن للقرية تقديم تمويل لمرة واحدة لدعم إطلاق نشاط تجاري جديد مثل مطعم أو حانة أو مزرعة  أو متجر.

 

وتقوم منطقة موليزي وبلدة كانديلا، في بوليا الإيطالية، بمشاريع مماثلة على أمل تعزيز الاقتصاد من خلال جلب العمال الشباب إليها،ومن المتوقع أن يتم إطلاق الطلبات عبر الإنترنت في الأسابيع القليلة المقبلة.