سامية أحمد تصدر أغنيتها الجديدة “ما نادماش عليك”

أطلقت الفنانة سامية أحمد أغنيتها الجديدة بعنوان “ماندماش عليك” وهي اغنية مغربية من كلمات الشاعر محمد الباتولي، وتعد من آخر إصداراتها بعد أغنيتها الناجحة “الله حاضر” الصادرة في رمضان المنصرم.

وقالت سامية أحمد في تصريح لصحيفة “أنفو24 عربي”، أن أغنية – ما ندماش عليك–  كان تشريفا وتكليفا لها في نفس الوقت نظرا لحجم الأسماء الكبيرة التي تعاملت معها في القطعة النغمية، أولهما الملحن القدير محمد الزيات، والشاعر الكبير محمد الباتولي، بالإضافة على الدعم والاشراف العام لزوجي عبده بلحاج، حسب تعبيرها.

وأشارت سامية أنها تعاملت في التوزيع مع الفنان الخلوق فؤاد خدري، وفي بيانو وباص الفنان يونس أخراز، بالإضافة إلى القانون بعزف الفنان محمد ياسين بنعلي، و كولة الفنان محمد بنصالحة، و آلة العود بعزف الفنان عبده بلحاج.

وتجدر الإشارة، أن سامية أحمد من الفنانات القلائل اللواتي إلتزمن بأداء الأغنية ذات الطابع العربي المعتمد على النصوص الشعرية الزجلية المغاربية أو العربية بصفة عامة، وذلك احتراما للمستمع وجمهورها كما أوردت في مقابلات إعلامية داخل وخارج المغرب، ماجعلها تلق اهتمام من طرف مؤسسات فنية وموسيقية خارج المغرب أكثر من الداخل.