توقيف شخص تسبب في فوضى وعربدة داخل مستشفى بالخميسات

أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات، يوم أمس الجمعة 14 غشت الجاري، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، لتورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم وإلحاق خسائر مادية بمنشآت ذات منفعة عامة.

وكان الشخص الموقوف قد أقدم، رفقة شخص آخر، على إحداث الفوضى بداخل مستشفى محلي بمدينة الخميسات، وألحقا خسائر مادية بتجهيزاته وعرضا المستخدمين للسب والشتم والتهديد، وهي الأفعال الإجرامية التي تم توثيقها بشريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف أحد المشتبه فيهما وهو في حالة سكر متقدمة ومتلبس بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث أبدى مقاومة عنيفة لإجراءات الضبط والتوقيف معرضا بذلك مقدم شرطة لاعتداء جسدي، علاوة على إلحاق خسائر مادية بمعدات إلكترونية مكتبية بداخل مصلحة الشرطة.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت البحث جاريا لتوقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

اترك تعليقا