مراكش.. اعتقال 3 مروجين للمخدرات

‏‏ ‏‏‎

أعلنت مصالح المنطقة الأمنية بمدينة مراكش ، أن  فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش قد تمكنت يوم أمس من إيقاف3 أشخاص متورطين في ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية بالمدينة الحمراء.

حيث أشارت إلى أن “عناصر الدائرة الأمنية الرابعة بحي القصبة تمكنوا من ضبط شخص ينشط في مجال ترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص، وحجزوا لديه حوالي 22 لترا من مسكر ماء الحياة معبأة في أكياس بلاستيكية ومعدة للترويج”.

و بدوار الكدية أيضا ألقت الدورية الأمنية  القبض على شخص متلبسا بترويج مادة “الشيرا” المخدرة، وعثرت بحوزته على صفيحتين من هذا المخدر معدة للبيع، ومبلغ مالي متحصل عليه من عمليات ترويج المخدرات”.

أما في حي الحارة، فقد تم ضبط شخص آخر متلبسا بحيازة قطعة من مخدر “الشيرا” من أجل استعمالها، وبعد إخضاعه للتحقيق الأولي من قبل عناصر الدائرة الأمنية 22، كشف عن مزوده المعروف بسوابقه القضائية في مجال الترويج”.

وأشارت المصالح الأمنية للمنطقة ، إلى أن عملية تفتيش منزل المزود، وبالتنسيق مع النيابة العامة المختصة، أسفرت عن العثور على 6 صفائح من “الشيرا” يبلغ وزنها حوالي 540 غراما، ومبلغا ماليا من بيع المخدر.

اترك تعليقا