زعيم حزب السنبلة يلتقي اخنوش وهذا ما قاله…

‏‏ ‏‏‎

استقبل رئيس الحكومة عزيز أخنوش امحند لعنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية بمقر التجمع الوطني للأحرار بمدينة الرباط يومه الاثنين  على الساعة الرابعة بعد الزوال، وجاء امحند لعنصر مرفوقا بمحمد أوزين عضو المكتب السياسي لحزب السنبلة.

 

وأفاد امحند لعنصر الأمين العام لحزب”الحركة الشعبية” إن اللقاء الذي جمعه بعزيز أخنوش رئيس الحكومة المكلف ، في إطار مشاورات تشكيل الحكومة ،إن المشاورات ستستمر واللقاء مناسبة لتبادل وجهات النظر.

وأضاف لعنصر في تصريح للصحافة عقب اللقاء:”جئنا  لهذا المقر لتهنئة رئيس الحكومة على الثقة التي حظي بها من طرف جلالة الملك والمغاربة ، ولنستمع إليه وللطريقة التي يريد ان يشتغل بها لتكوين الحكومة، اعطيناه وجهة نظرنا والمشاورات ستستمر والصالح العام هو الاهم والاساسي، والحمد على بشارة الخير كما نتمنى ان تخرج بلادنا ناجحة وفائزة بهذه الحكومة الجديدة التي سيقودها السيد عزيز أخنوش”.

وتجدر الإشارة إلى أن حزب الحركة الشعبية، حصل على 29 مقعداً برلمانيا خلال انتخابات 8 شتنبر ، محتلا بذلك الرتبة الخامسة بعد كل من حزب ” الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ،الاستقلال، الأصالة والمعاصرة، التجمع الوطني للأحرار “.

اترك تعليقا