الجمهور المغربي يعود قريبا للملاعب الرياضية بهذا الشرط

‏‏ ‏‏‎

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن عودة جماهير الأندية الوطنية إلى الملاعب، بشكل تدريجي، بداية من الأيام المقبلة، شريطة التوفر على جواز التلقيح.

بعد غياب دام قرابة سنة ونصف، يعود الدفء إلى مدرجات الملاعب الوطنية، إذ أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت اليوم الثلاثاء 21 شتنبر 2021، موافقتها على عودة الجماهير، مع إلزامية جواز التلقيح.

وقالت جامعة الكرة، في بلاغ لها بعد اجتماع مكتبها المديري اليوم الثلاثاء 21 شتنبر، إن العودة إلى الملاعب، مشروطة بالتوفر على جواز التلقيح في أقرب الآجال، واتخاذ التدابير الاحترازية ضد فيروس “كورونا”.

 

وقالت جامعة الكرة في بلاغ لها: “تحدث فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في كلمته، عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب، في الأيام المقبلة، في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن، مع إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية، كما حث رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستباقية أهمها: ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19، وهي فرصة للسادة الرؤساء من أجل حث جماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال، كما طالب اتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب”.

 

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قررت إجراء المباريات بدون جمهور، منذ شهر يناير 2020، بعد بداية انتشار فيروس “كورونا” في المملكة.

اترك تعليقا