مصطفى اوعجين رئيسا جديدا لمنتدى المحامين الشباب باكادير والعيون

‏‏ ‏‏‎

 

أعلن منتدى المحامين الشباب عن تجديد هياكله حيث تم انتخاب الأستاذ المحامي مصطفى أوعجين رئيسا جديدا خلفا للأستاذ عزيز الشايب، وذلك خلال الجمع العام الأخير المنعقد بتاريخ 07 يوليوز 2021 بمقر هيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف باكادير والعيون.

 

وحسب بلاغ توصل به موقع أنفو 24 عربي فقد تم توزيع المهام بين أعضاء المكتب الجديد كالتالي:

الأستاذ محمد اولحوس نائب الرئيس

الأستاذة ليلى حيفي كاتبا عاما

الأستاذ طارق الطوسي نائب للكاتب العام

الأستاذ عبد الغاني الربح امينا المال

الأستاذ عبدالهادي بودبليج نائبا لأمين المال

فيما تم انتخاب الأستاذ سالم بيكاس، الأستاذة سكينة حداوي و الأستاذ حمزة صبر كمستشاريين بالمكتب.

 

وصرح الاستاذ عبدالهادي بودبليج عضو منتدى المحامين الشباب لأكادير والعيون، خلال اتصال هاتفي أن المكتب الجديد لمنتدى المحامين الشباب يحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة في ظل الإكراهات التي تعيشها المهنة، و التعبير عن تطلعات الشباب المحامين وإشراكهم في وضع التصورات للعديد من الملفات ، سعيا من المنتدى لتقديم إضافة نوعية للمجهودات المبذولة من طرف جمعية هيئات المحامين بالمغرب ومختلف الاطارات المهنية .

 

كما اكد المحامي بودبليج على أن الفريق المكون المكتب وضح مجموعة من التصورات والبرامج التي سيشتغل عليها في هذه الفترة من تحمله المسؤولية، ابرزها مواصلة العمل للحفاظ على المكتسبات الحقوقية ، إضافة إلى عقد شراكات مع مختلف المتدخلين في الميدان للعمل بشكل مشترك بغية الرقي بالمهنة.

 

كما عبر البلاغ على انفتاح المكتب المسير على اقتراحات الزملاء والزميلات وارائهم من أجل تحقيق أهداف وغايات المنتدى والمنخرطين فيه، وكذلك تحمل المسؤولية التدبيرية والتنظيمية داخل هياكل المنتدى.

اترك تعليقا