“لارام” تطلق خطا مباشرا جديدا بين الدار البيضاء وتل أبيب

‏‏ ‏‏‎

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام)، اليوم الثلاثاء، إطلاق خط جوي مباشر جديد يربط بين الدار البيضاء وتل أبيب، ابتداء من 12 دجنبر 2021، وذلك بوتيرة ثلاث ترددات في الأسبوع، مشيرة إلى أن مدة الرحلة ستصل إلى خمس ساعات ونصف الساعة.

وأفاد بلاغ للشركة بأنه “ستتم برمجة الرحلات المنطلقة من الدار البيضاء أيام الثلاثاء والخميس والأحد، على الساعة 23:55 مساء (بتوقيت المغرب)، على أن تصل إلى تل أبيب على الساعة 6:15 صباحا (بالتوقيت المحلي). أما الرحلات المنطلقة من تل أبيب، فستتم برمجتها أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، حيث ستنطلق على الساعة 7:15 صباحا (بالتوقيت المحلي)، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة 12.10 صباحا (بتوقيت المغرب)”، مشيرا إلى أنه سيتم رفع عدد الرحلات لاحقا إلى خمس رحلات أسبوعيا.

وأوضح المصدر ذاته أن التذاكر، التي ستعرض بأسعار إطلاق ابتداء من 3400 درهما (مع احتساب الرسوم) ذهابا وإيابا على الدرجة الاقتصادية، مطروحة للبيع على البوابة الإلكترونية للشركة الوطنية (www.royalairmaroc.com)، وعبر مراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.

وخلص البلاغ إلى أن هذا الخط الجوي الجديد يأتي استجابة لتطلعات الجالية المغربية المقيمة في إسرائيل، والتي تربطها أواصر متينة بوطنها الأم. كما يروم تمكين السياح، ورجال ونساء الأعمال، من السفر إلى المغرب أو إلى إسرائيل”.

اترك تعليقا