غيثة برادة : الداخلة مدينة فتحت شهية الأطباء الشباب للاستثمار في القطاع الخاص.

‏‏ ‏‏‎

 

أكدت الطبيبة الأخصائية في الطب الاشعاعي، غيثة برادة خلال فعاليات المؤتمر السادس للطب العام الذي تشهده مدينة الداخلة في الفترة الممتدة بين 26 و 28 نونبر ، على أن العديد من الاطباء الشباب عبرو على رغبتهم في الاستثمار في القطاع الخاص، بعد اكتشافهم لهذه المدينة الساحرة والمضيافة كما عبرت على ذلك.

 

وأضافت الأخصائية في الطب الاشعاعي ، أن الخصاص الذي تعرفه المدينة في ما يتعلق بالمجال الطبي الخاص، و الدينامية التي أصبحت تعيشها المدينة، وما أصبحت تعرفه المدينة من دينامية سوسيو-اقتصادية، شجع مجموعة من الأطباء وطلبة الطب المقبلين على ولوج الميدان ، بالتفكير في إنشاء عياداتهم الخاصة بجهة الداخلة واد الذهب.

 

و أشادت الدكتورة برادة بالدور الكبير الذي لعبه المؤتمر حيث كان فرصة لتبادل الخبرات والتجارب بين اطباء الطب العام والخاص ، و اكتشاف ادوات و اليات متطورة تتعلق بالمجال الطبي ، بالإضافة إلى التاطير والتكوين عبر مجموعة من الورشات في مواضيع متعددة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة السادسة للمؤتمر الوطني للطب العام ، تنظمها جمعية أطباء الطب العام بالدار البيضاء الوسطى ، والتي شهدتها هذه المرة بمدينة الداخلة، عرفت مشاركة ازيد من 600 طبيب وطبيبة من من 12 ورشة و 32 محاضرة حسب ما صرح به رئيس الجمعية.

اترك تعليقا